المساهم الرئيسي في خدمات تكنولوجيا المعلومات

 

Est.1988

مـن نحن

 

تقدم الشركة الدولية لهندسة النظم المحدودة (ISE) على نحو مستمر الحلول والخدمات والتقنيات المتطورة التي تحتاجها قطاعات الدفاع والفضاء، وتلك التي تتطلبها إحتياجات الأمن القومي للمملكة العربية السعودية. إذ منذ تأسيس شركتنا في العام ١٩٨٨م كشركة توازن إقتصادي، بتنا روادا في هندسة وتطوير النظم، بما في ذلك نظم تقنية المعلومات (IT)، وكذلك الحلول والخدمات.

هذا النجاح الذي حققته الشركة منذ مطلع تأسيسها، يعود بالدرجة الأولى لذاك القدر من المعرفة الواسعة والمتعمقة، والكفاءة العالية التي يتحلى بها موظفينا السعوديين ممن تلقوا على مدى سنين عدة برامج تدريبية مكثفة أهلتهم فهم وتلبية متطلبات عملائنا الحالية والمستقبلية على نحو فاعل ومتقن، وهذا بدوره مكننا من بناء شراكات مميزة مع عدد من أفضل الشركات الدفاعية والفضائية في العالم، إلى جانب غيرها من الشركات الأخرى لضمان تلبية احتياجات عملائنا المتخصصة وفق أرقى مستويات الجودة التي يتطلعون إليها.

 
 

قطاعاتنا

قطاع الدفاع
القطاع الحكومي
قطاع الطيران والفضاء
 القطاعات التجارية

استراتيجيتنا

 

  • تحسين كفاءتنا وقدرتنا على تحقيق مكاسب في سوق العمل
  • تطوير طرق تقديم للخدمات بما يتماشى مع ممارسات سوق العمل
  • التوسع في أسواق جديدة من خلال التعاون مع شركائنا والتطلع للتعاون مع شركاء جدد

 

رؤيتنا

تتطلع الشركة في أن تصبح المساهم الرئيسي في خدمات تقنية المعلومات والاستشارات من خلال تقديم الدعم للمملكة العربية السعودية في تطوير قطاع الدفاع والخدمات المجتمعية والاقتصادية والخدمات العامة والقطاع التجاري.

رسالتنا

إضافة القيمة وخلق النمو عن طريق تقديم منتجات جيدة من خلال تحسين القدرات لعملائنا وشركائنا والأشخاص الذين نتعامل معهم.